Advertise

 
السبت، 21 يوليو 2018

الأزهر دان قانون "الدولة القومية اليهودية": خطوة عنصرية بغيضة وباطلة

0 comments

أدان "​الأزهر​ الشريف" بشدة، "إقدام ​الكنيست الإسرائيلي​ على إقرار ما يُسمّى بـ"قانون الدولة القومية اليهودية"، وذلك في خطوة تنمّ عن عنصرية بغيضة تبرهن على حقيقة ذلك الإحتلال الاستيطاني".

وشدد الأزهر في بيان، على أنّ "تلك الخطوات الباطلة تمثّل حلقة جديدة في سلسلة الإنتهاكات والإعتداءات الّتي يتعرّض لها الشعب ال​فلسطين​ي، بدأت ب​وعد بلفور​ المشؤوم، من ثمّ أخذت منحنى خطيرًا بقرار ​الإدارة الأميركية​ الباطل والمرفوض باعتبار ​القدس​ الفلسطينية عاصمة للاحتلال الإسرائيلي".

وأكّد أنّ "فلسطين ستبقى عربية وهي حقّ أصيل غير قابل للتصرّف لشعبها العربي على اختلاف أديانه وطوائفه، وأنّ هذه الخطوات ​العنصرية​ ستفشل أمام صمود وتضحيات ​الشعب الفلسطيني​ وتمسّكه بحقّه في إقامة دولته وعاصمتها القدس".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة