Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

الديلي تلغراف: النظام السوري اعتبر الغارة على السوسة اعتداء على سيادته

0 comments

نشرت "​الديلي تلغراف​" موضوعا لمراسلتها جوزي إينسور في ​بيروت​ عن التطورات الأخيرة في ​سوريا​ بعنوان "التحالف الذي تقوده ​الولايات المتحدة​ لايستطيع تأكيد من وراء الغارة الجوية التي قتلت 54 شخصا في سوريا".

واشارت إينسور إلى أن "ا​النظام السوري​ انتقد الغارة التي استهدفت منطقة السوسة أحد آخر معاقل ​تنظيم داعش​ على الحدود العراقية السورية والتي استهدفت مصنعا للثلج مساء الخميس واعتبرها اعتداء صريحا على سيادته واتهم التحالف الاميركي بالوقوف ورائها لكنه لم يقدم أي دليل على ذلك".

ونقلت إينسور عن العقيد شون راين المتحدث باسم قوات التحالف الاميركي إن "التحالف أو أحد المشاركين فيه ربما قام بشن هذه الغارة"، مشيرةً إلى أن "​الحكومة العراقية ​ اعتادت شن غارات جوية على مواقع التنظيم في المنطقة مضيفة أن هناك قوات من المشاة العراقيين يسيطرون على المنطقة المجاورة عبر الحدود بين البلدين وأغلبها مناطق صحراوية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة