Advertise

 
الثلاثاء، 10 يوليو 2018

التحالف العربي: حزب الله يساهم بتشغيل مواقع للقيادة والسيطرة في اليمن

0 comments
 كشف المتحدث باسم قوات التحالف العربي لـ"دعم الشرعية في اليمن"، تركي المالكي، أن حزب الله اللبناني يساهم في تشغيل مواقع مختلفة للقيادة والسيطرة في محافظة صعدة اليمنية، ولفت إلى أن لدى التحالف أدلة على وجود خبراء عسكريين أجانب لدعم الحوثيين في اليمن، وذلك في مؤتمر صحفي عقده الإثنين، للحديث عن مستجدات الحرب في اليمن. 

وقال المالكي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية (واس) إن التحالف يمتلك أدلة تفيد بوجود خبراء عسكريين أجانب من أجل تدريب الحوثيين في اليمن. 

وأشار المتحدث باسم قوات التحالف العربي إلى أن حزب الله يساهم بتشغيل "مواقع مختلفة للقيادة والسيطرة بمحافظة صعدة"، وكشف عن تدمير خمسة منها إثر استهدافها في جبال مشطب ومران ورازح والمقلق والنوعة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة