Advertise

 
الأحد، 29 يوليو 2018

مقتل وأسر عشرات الحوثيين في معارك تحرير شرقي صعدة

0 comments
تمكن الجيش الوطني اليمني من قتل وأسر عشرات من مليشيات الحوثي شرقي صعدة، بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات، ساندها تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وتمكنت وحدات من قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، السبت، من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية الحشوة شرقي محافظة صعدة، خلال هجوم مباغت تكبّدت فيه مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر في الأرواح والمعدات.

وقال أركان حرب اللواء التاسع حرس حدود العقيد محمد العملسي، إن أبطال الجيش الوطني نفذوا هجومًا مباغتًا تمكنوا خلاله من تحرير سلسلة جبال الربعة الاستراتيجية الواقعة شمالي شرق مديرية الحشوة بمحافظة صعدة، وسط فرار جماعي لعناصر مليشيات الحوثي.

وأضاف العقيد العملسي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المعارك التي استمرت نحو 9 ساعات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 19 من عناصر المليشيات وجرح آخرين، فيما تمكن أبطال الجيش من أسر 21 عنصراً حوثيًا، إضافة إلى استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت العملسي إلى أن هذه سلسلة الجبلية هي أولى مناطق مديرية الحشوة، وبتحرير هذه المناطق تكون قوات الجيش قد فتحت سادس جبهة بمحافظة صعدة وبدأت في تطويق المحافظة من جهة الشرق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة