Advertise

 
الخميس، 12 يوليو 2018

مقتل شرطي خلال اشتباكات بين قوات الامن الايرانية ومسلحين شرقي إیران

0 comments


أعلن قائد قوات ​الأمن الداخلي​ بمحافظة ​خراسان​ الايرانية الجنوبیة العمید مجید شجاع أنه "قتل شرطي جراء ​اشتباكات​ اندلعت بين قوات الأمن الداخلي الإيراني ومسلحین بمدینة خوسف بمحافظة خراسان الجنوبية شرقي إیران".

وأوضح شجاع، في تصريح له، أن "فرق العملیات المختصة بمكافحة الأعمال الشریرة والمخلة بالأمن توجهت إلى منطقة شط رهوار الصحراویة في المحافظة بعد حصولها على معلومات بوجود مسلحین في المنطقة"، لافتاً الى أن "أفراد مخفر العملیات في خور بمدینة خوسف رصدوا وجود المسلحين في المنطقة الصحراویة ومن ثم اشتبكوا معهم مما ادى الى مقتل الشرطي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة