Advertise

 
الأربعاء، 11 يوليو 2018

بالتزامن مع زيارة ولايتي..نتنياهو يلتقي بوتين في موسكو للمرة الثالثة خلال 6 أشهر

0 comments
 يلتقي رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو في موسكو اليوم الأربعاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وذلك للمرة الثالثة في غضون نصف سنة.

وجاء من ديوان نتنياهو مساء الثلاثاء، ان نتنياهو سيوضح لبوتين ان الكيان الصهيوني لن تقبل بالتموضع العسكري لايران، او التنظيمات الدائرة في فلكها في أي جزء من الأراضي السورية".

كما سيؤكد "ضرورة تقيد سوريا باتفاقية فك الاشتباك الموقعة بين البلدين عام "1974.

وأفادت قناة  "كان" التلفزيونية العبرية (حكومية)، ان الكيان الصهيوني بالتعاون مع الولايات المتحدة أحبطت خلال الأيام الأخيرة محاولة سورية في الأمم المتحدة لتقييد نشاط قوات الاوندوف التي انيط بها تطبيق هذه الاتفاقية.

وبالتزامن مع زيارة نتنياهو، يصل الى موسكو علي اكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى لإيران، لنقل رسالة الى الرئيس بوتين من آيه الله علي خامنئي.

واعلنت وزارة الخارجية الإيرانية ان هذه الزيارة تاتي في اطار مساعي طهران لتوضيح موقفها من الاتفاق النووي بعد انسحاب الولايات المتحدة منه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة