Advertise

 
الأربعاء، 4 يوليو 2018

وفاة 6 أشخاص في مونتريال بسبب ارتفاع الحرارة في كندا

0 comments


تسبّبت ​درجات الحرارة ​ المرتفعة إلى مقتل ستة أشخاص في مونتريال في كندا، ما دفع بالسلطات إلى تصعيد إجراءات الطوارئ، حيث تسيطر موجة حر شديدة على الكثير من المناطق الوسطى والشرقية من كندا.

وعانت معظم مناطق وسط وشرق كندا من طقس حار ورطب لعدّة أيام، ورفع مسؤولو الصحة في مونتريال مستوى الإستجابة في المدينة إلى درجة "تدخّل" من "تحذير" بعد تزايد المكالمات الهاتفية المرتبطة بالحرّ، بخطّ مخصّص لاستعلامات الصحة تابع للحكومة وبسيارات الإسعاف.

وأصدرت هيئة البيئة الكندية تحذيرًا من الحر لمقاطعة كيبك الجنوبية، الّتي توجد فيها مونتريال.

كما أشارت مديرة الصحة العامة في مونتريال، ميلين دروان، إلى أنّ "المسؤولين يريدون تجنّب تكرار ما حدث في منطقة مونتريال عام 2010 عندما تسبب الحر الشديد في وفاة 106 أشخاص".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة