Advertise

 
الأحد، 8 يوليو 2018

كرواتيا تتأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على روسيا بركلات الترجيح 4-3

0 comments


ودعت روسيا نهائيات كأس العالم برأس مرفوع بفضل عروضها الرائعة، على الرغم من هذه المباراة الأخيرة.
نجحت كرواتيا بخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي بعد فوزها على البلد المضيف للمونديال روسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.
انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لدينيس تشيريشيف في (د.31) مقابل هدف لأندري كراماريتش في (39د.).. وخاض المنتخبان شوطين إضافيين، فتقدمت كرواتيا عبر المدافع دوماغوي فيدا في (د.101)، وردت روسيا عبر المدافع ماريو فرنانديش في (د.115).
وستتواجه كرواتيا في نصف النهائي مع إنكلترا من أجل مقعد في النهائي.

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة