Advertise

 
الثلاثاء، 3 يوليو 2018

بلجيكا تفوز على اليابان 3-2 وتصل ربع النهائي

0 comments


قلبت بلجيكا تأخرها لانتصار ثمين على اليابان 3-2 في اللحظة الأخيرة في ثمن نهائي كأس العالم "روسيا 2018" لتضرب موعدا مع البرازيل في ربع النهائي.

أحرز ناصر الشاذلي هدفا قاتلا في (د.90+4) بعد هجوم مرتد بعد ركنية يابانية، ليواجه الشاذلي المرمى مسجلا بأريحية في شباك كاواشيما بعد أن ترك لوكاكو الكرة له بذكاء.

وأدركت بليكا التعادل في شباك اليابان (2-2) عبر لاعبها فيلايني الذي لم ينتظر طويلا ليضع بصمته بعد دخوله بديلا من تصويبة رأسية مستفيدا من عرضية هازارد.

وقلص يان فرتونجين الفارق لبلجيكا بعد تصويبة رأسية سقطت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الياباني كاواشيما لتصبح النتيجة 1-2 ضمن الدور الـ16 من مونديال روسيا 2018 .

أضاف تاكاشي إينوي الهدف الثاني لمنتخب اليابان بعدما صوب من خارج منطقة الجزاء عن يسار حارس بلجيكا كورتوا في (د.52).

وافتتح المنتخب الياباني باب التسجيل في شباك بلجيكا بعد هجوم مرتد مثالي أنهاه جينكي هاراجوتشي بتسديدة محكمة عن يمين كورتوا في (د.48).

وتواجه بلجيكا المنتخب البرازيلي في ربع النهائي على ملعب مدينة قازان في 6 تموز.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة