Advertise

 
الثلاثاء، 3 يوليو 2018

قوات البحرية التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية أنقذت 276 مهاجرا

0 comments

أعلن الناطق الرسمي باسم القوات البحرية التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية العميد أيوب قاسم، الثلاثاء، أن قوات حرس السواحل أنقذت 276 مهاجرا غير شرعي قبالة السواحل الليبية.

وقال قاسم في تصريح صحفي إن دورية لحرس السواحل في القطاع الأوسط تمكنت، مساء الأحد، من إنقاذ 276 مهاجرا غير شرعي، بينهم 54 طفلا و29 امرأة، كانوا على متن 3 قوارب مطاطية، أحدها كان في حالة غرق قبل وصول الدورية.

وأضاف أن "المهاجرين غير الشرعيين من 14 جنسية أفريقية مختلفة، وجنسيتين عربيتين (مصر والسودان)"، مشيرا إلى أن "عملية الإنقاذ تمت على بعد 35 ميلا شمال غرب القره بوللي".

وأوضح أن القارب المطاطي الغارق، كان على بعد 44 ميلا شمال مدينة الخمس، والقارب الثاني كان على بعد 50 ميلا شمال تلك المدينة.. و"تمت مرافقة الزورق الناجي حتى وصوله إلى نقطة إنزال المهاجرين غير الشرعيين بقاعدة طرابلس البحرية صباح الاثنين".

كما أكد قاسم أنه "قدمت للمهاجرين المساعدة الإنسانية والطبية وتم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في طرابلس بمركز إيواء طريق السكة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة