Advertise

 
الاثنين، 30 يوليو 2018

المرابطون ينظمون احتفال في ذكرى 23 يوليو في روما

0 comments
اعلام المرابطون تتوسط قاعة الاحتفالات
اقامت حركة الناصريين المستقلين المرابطون - ادارة الخارج ، بالاشتراك مع رابطة العرب الوحدويين الناصريين،  مساء الأحد 29 يوليو إحتفالية بذكرى  ثورة 23 يوليو ومئوية ميلاد الزعيم المصري الخالد جمال عبد الناصر فى  العاصمة الإيطالية روما شارك فيها العديد من ابناء الجالية العربية، وخاصة اللبنانية، والفلسطينية، والمصرية والتونسية

الكلمة الاولى كانت لحركة الناصريين المستقلين - المرابطون تلاها الاخ جمال التنير والذي اشاد فيها بعلاقة المرابطون بالزعيم الخالد والتي تعود الى الفترة التي تلت الثورة مباشرة ، عبر الرابط الخاص بين الزعيم الراحل عبدالناصر والاخ رئيس الحركة الاخ ابراهيم قليلات.  وشدد الاخ التنير في كلمته على استراتيجية وابعاد ثورة يوليو المجيدة في كل ابعادها السياسية والاجتماعية واﻷقتصادية
وتلت كلمة المرابطون كلمات تعانقت فيها عبارات الحب والثناء والعرفان للقائد المعلم الزعيم الخالد جمال عبد الناصر. 

والقى الدكتور سلامة عاشور والدكتور يوسف سلمان عن الجالية الفلسطينية والدكتور فيصل الحايك أكبر جراحى العمود الفقرى فى أوروبا ورئيس المنتدى الناصري الوحدوي الدولى,ومحمد يوسف المتحدث الرسمي باسم الجالية المصرية فى إيطاليا وأوروبا كلمات من وحي المناسبة.

الاخ التنير مع الاخ محمد يوسف
ووجه الحضور كلمات التهنئة والاحترام والتقدير في ذكرى قيام ثورة ٢٣ تموز الخالدة لكل الشعب العربي وخاصة الى الشعب المصري العربي  الصامد فى مواجهة مؤامرات قوى الشر التى إستطاعت النيل من أغلب الجيوش العربية

وجدد المشاركون العهد  بإستكمال مسيرة كفاح الزعيم الخالد جمال عبد الناصر لاسقاط ما  يُرسَم لأمتنا العربية من تجزئة وتقسيم وفتن مذهبية بأخطر المنفّذين من عصابات الضلال المتاجرين بالدين .

وعرض خلال الحتفال فيلم وثائقي من انتاج جمعية الاخوة المصرية التونسية اهداء لروح الزعيم الراحل عبدالناصر




شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة