Advertise

 
الاثنين، 16 يوليو 2018

فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018

0 comments


توج المنتخب الفرنسي بلقب مونديال روسيا 2018، عقب فوزه على نظيره الكرواتي في المباراة النهائية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم المنتخب الفرنسي بهدف سجله المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة (18).

وأدرك الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة (33)، من تسديدة "صاروخية" من خارج مربع العمليات، إلا أن المهاجم أنطوان غريزمان وضع "الديوك" في المقدمة مجددا بعد ست دقائق، بتسجيله الهدف الثاني، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد أحد اللاعبين الكرواتيين، وانبرى لها غريزمان بنجاح، قبل أن يضيف زميله بول بوغبا الهدف الثالث في الدقيقة (59)، من تسديدة مركزة من خارج مربع المعمليات.

وعمق النجم الصاعد كيليان مبابي الفارق لفرنسا، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (65)، قبل أن يقلص ماندزوكيتش الفارق لكرواتيا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (69)، بعد خطأ فادح من حارس منتخب فرنسا هوغو لوريس، لتنتهي المباراة بفوز الفرنسيين (4-2).

وبات مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، ثالث شخص في تاريخ المونديال يحرز لقب كأس العالم كلاعب ومدرب، بعد البرازيلي ماريو زاغالو والألماني فرانتس بكنبارو. وكان ديشان قائد تشكيلة منتخب "الديوك" عام 1998.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة