Advertise

 
السبت، 7 يوليو 2018

بلجيكا تطيح بالبرازيل بنتيجة 2-1 وتحجز مقعدها في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم

0 comments


صعد المنتخب البلجيكي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، بعدما تغلبه  2-1 على منتخب البرازيل، الجمعة، على ملعب مدينة "قازان".

افتتح المنتخب البلجيكي التسجيل في (د.13 عبر البرازيلي فيرناندينيو بالخطأ في مرماه) ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني (د.31)، بينما سجل ريناتو أوغوستو هدف البرازيل الوحيد في (د.76).

ومع خروج منتخبي البرازيل وأوروغواي ضمنت النسخة الحالية مربعا ذهبيا أوروبيا خالصا، وتحددت معالم أول مباراة في نصف النهائي... الأوروبي يوم 10 تموو، والذي سيجمع بلجيكا مع فرنسا..

وفي المباراتين الأخريين بدور الثمانية يوم السبت، يلتقي المنتخب الروسي نظيره الكرواتي ويصطدم المنتخب الإنجليزي بنظيره السويدي في مواجهتين أوروبيتين خالصتين.

يذكر أن المرة الأخيرة التي كان التنافس فيها أوروبي خالص في نصف النهائي، كان في نسخة 2006 (إيطاليا - فرنسا - ألمانيا - البرتغال).

فيما يلي أهداف اللقاء:

ونجح البديل أغوستو في هز شباك كورتوا بعد ارتقاء مميز وضربة رأس محكمة في (د.76).

أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني لبلجيكا بعد تسديدة متقنة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البرازيلي اليسون (د.31).

تلقى المنتخب البرازيلي هدفا بالخطأ في مرماه أمام المنتخب البلجيكي إثر ركنية الشاذلي التي اصطدمت بمرفق يد فيرناندينيو لتتحول بالخطأ في مرمى أليسون في (د.13). 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة