Advertise

 
الأحد، 1 يوليو 2018

الأوروغواي تطيح بالبرتغال بطل أوروبا 2-1

0 comments


أقصى منتخب الأوروغواي نظيره البرتغالي، من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، إثر فوزه عليه (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما، السبت، على ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي.

وصعق المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني البرتغاليين "برازيليي أوروبا" بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثامنة، بتسديدة رأسية بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم لويس سواريز.

ورد قلب الدفاع البرتغالي بيبي بهدف التعادل لبرازيليي أوروبا، في الدقيقة الـ 55، بتسديدة رأسية بعد تمريرة من الجهة اليسرى.

واستقبلت شباك منتخب الأوروغواي، بذلك الهدف الأول في مونديال روسيا، حتى الآن.

ووضع المهاجم إدينسون كافاني منتخب بلاده في المقدمة مرة ثانية، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له، عند الدقيقة 62، بتسديدة رائعة ومتقنة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى البعيدة، ليقود بلاده إلى دور الثمانية الكبار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة