Advertise

 
الجمعة، 27 يوليو 2018

وصية الشهيد الفتى محمد طارق يوسف 16 عام منفذ عملية مستوطنة آدم برام الله

0 comments
 أفادت المصادر الطبية، مساء اليوم الخميس، باستشهاد الفتى الفلسطيني ، محمد طارق ابراهيم دار يوسف 16 عام من قرية كوبر شمال رام الله ، بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات لااحتلال الإسرائيلي بزعم تنفيذه عملية طعن في مستوطنة آدم جنوب شرق رام الله.

وقد نشر الفتى الفلسطيني قبل استشهاده، عبر صفحته على الفيس بوك، تدوينة يتحدث فيها عن مدى الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل واهانة وتهجير في ظل الصمت العالمي  على كل هذه الجرائم .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة