Advertise

 
الخميس، 19 يوليو 2018

حادث مأساوي في مصر يقتل 12 شخصا ويصيب 28 آخرين

0 comments
 أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم الخميس عن مقتل 12 مواطنا، وإصابة 28 آخرين بحادث انقلاب سيارة نقل محملة بالإسمنت.

وأوضحت الوزارة أن السيارة اصطدمت بسيارة أخرى وبمنزل وكافتيريا بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل قرية الشرفا مركز المنيا.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد مجاهد، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ18 سيارة إسعاف مجهزة، وتم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفيات مختلفة.

ولفت مجاهد إلى أن الإصابات بتمثلت في الارتجاج الدماغي ونزيف المخ والبطن، وكسور الحوض والأضلاع والقدم، والجروح القطعية والكدمات والسحجات في أماكن متفرقة من أجساد المصابين.

وأشار مجاهد إلى أن حالة المصابين الصحية تتراوح بين البسيطة والمتوسطة، مؤكدا أنهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة