Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

إغلاق برج إيفل ونشر 110 آلاف عنصر أمن فرنسي لتزامن يوم الباستيل مع نهائي المونديال

0 comments


أغلقت السلطات الفرنسية ​برج إيفل​ ونشرت 110 آلاف من أفراد الأمن الفرنسي، مع تزامن عطلة نهاية الأسبوع هناك مع المباراة النهائية لكأس العالم ل​كرة القدم​ في ​روسيا​ واحتفالات يوم "الباستيل".

ومن المتوقّع نزول مئات الآلاف إلى الشوارع من ​باريس​ إلى أصغر قرى البلاد.

وأمرت السلطات بعملية نشر واسعة النطاق لشرطة ​مكافحة الشغب​ والجنود وفرق الطوارئ الطبية، حيث تشهد ​فرنسا​ حالة تأهّب بسبب احتمال وقوع هجمات إرهابية تستغلّ هذه الحشود في ظلّ تزامن الحدثين الكبيرين.

ومن المتوقّع أن تدفع المباراة النهائية في كأس العالم المقامة في روسيا بين فرنسا و​كرواتيا ​ يوم الأحد، حشودًا إمّا للاحتفال بالفوز أو للتنفيث عن الخسارة. كما ستنزل الحشود إلى الشوارع يوم السبت لمشاهدة العرض العسكري السنوي في باريس الذّي يقام في 14 تموز.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة