Advertise

 
الأربعاء، 11 يوليو 2018

داخلية مصر تعلن قتل 11 ارهابياً خلال تبادل لاطلاق النار شمال سيناء

0 comments


أعلنت ​وزارة الداخلية المصرية​ "تصفية 11 إرهابيا خلال تبادل ل​إطلاق النار​ معهم في ​العريش​ في محافظة ​شمال سيناء​".

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه "تمكنت أجهزة الأمن من استهداف إحدى البؤر الإرهابية في منزل مهجور بحي العمران بدائرة ثالث العريش، وبعد تبادل لإطلاق النار تم تصفية العناصر الارهابية وضبطت بحوزتهم 3 بنادق آلية وبندقية خرطوش وعبوتان ناسفتان تم تفكيكهما".

كما ذكرت أن "التحقيقات أشارت إلى أن العناصر الإرهابية خططت لاستهداف مؤسسات الدولة وتنفيذ أعمال تخريبية في ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، لكن الضربات الاستباقية للقوات المسلحة أسقطت المتهمين قبل تنفيذ مخططهم"، لافتةً الى أن "العناصر المتطرفة تواصلت مع قيادات إرهابية بالخارج توفر لهم الأموال لشراء السلاح والمتفجرات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة