Advertise

 
الخميس، 21 يونيو 2018

نائب مغربي يدعو الحكومة الى وضع حد لمشكلة إغلاق الحدود البرية مع الجزائر

0 comments


ذكرت صحيفة "الخبر" ​الجزائر​ية أنه "دعا نائب من البرلمان المغربي عن حزب الأصالة والمعاصرة، الحكومة إلى "وضع حد لمشكلة إغلاق الحدود البرية مع الجزائر".

كما نوه الى "أنبوب الغاز الجزائري المار على التراب المغربي نحو ​إسبانيا​، حيث يرى فيه مثالا لإحدى المصالح الإستراتيجية التي تجمع البلدين، ما يسمح للمغرب باقتطاع 10 في المائة من المبيعات، أي أنّه يضخ في الخزينة المغربية أكثر من مليار ​دولار​ سنويا"، متسائلاً "لم لا يتم تبني نفس الإستراتيجية وتعميمها على العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتقويتها بالتشريعات والاتفاقيات الثنائية التي ستسمح قطعا بتذويب باقي الخلافات السياسية".

وأشارت الصحيفة الى أنها "المرة الأولى في التاريخ التي يُوجه فيها سؤالا للحكومة المغربية حول الحدود".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة