Advertise

 
الجمعة، 29 يونيو 2018

سيطرة الجيش الليبي على مدينة درنة بشكل كامل

0 comments


أعلن المشير خليفة حفتر في كلمة مساء الخميس أن الجيش الليبي سيطر على مدينة درنة بشكل كامل.

وصرح مصدر عسكري ليبيي رفيع لـ"بوابة الأهرام" المصرية أنه تم تحرير كامل مدينة درنة الليبية من الجماعات المسلحة، وأضاف أنه تم إبلاغ القيادة العامة للجيش الليبي بنجاح العملية العسكرية لتحرير مدينة درنة بالكامل، وفي انتظار الإعلان رسميا.

وبدأ الجيش الليبي قبل أسابيع عملياته في المدينة الساحلية لطرد المجموعات المسلحة منها، وتقع مدينة درنة بالشرق الليبي، غرب مدينة طبرق وشرق مدينة البيضاء، وكانت تحت سيطرة عدد من التنظيمات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة، وتم إعلانها أول إمارة إسلامية تابعة لتنظيم "داعش" في ليبيا وإفريقيا.

وبتحرير مدينة درنة التي كانت تعد آخر معاقل الإرهاب بالمنطقة الشرقية الليبية، تصبح المنطقة خالية من أي تنظيمات إرهابية مسلحة بالكامل، لتتبقى مواجهة بعض الخلايا النائمة التي تلجأ للعمليات الإرهابية الخسيسة بالتفجيرات والسيارات الملغمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة