Advertise

 
الاثنين، 11 يونيو 2018

الجيش الليبي يطلب من سكان درنة العودة إلى بيوتهم

0 comments


طلب آمر غرفة عمليات الكرامة في الجيش الليبي، عبدالسلام الحاسي، من سكان درنة النازحين عنها إثر العمليات العسكرية، العودة إلى منازلهم، وذلك عقب تأمينها من قبل القوات المسلحة.

ونقل الناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي، أحمد المسماري، في منشور على صفحته في موقع فيسبوك، عن الحاسي قوله: "آمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبد السلام الحاسي: تهيب غرفة عمليات الكرامة بجميع سكان درنه الذين نزحوا عن بيوتهم أثناء العمليات الحربية العودة إليها بعد أن تم تأمينها من قبل القوات المسلحة".

ووفقا لـ"بوابة الوسط" الليبية، فقد أكد الناطق باسم القوات الخاصة، ميلود الزوي، مساء اليوم الأحد سيطرة قوات الجيش الليبي على الميناء البحري وطريق الكورنيش بالكامل ومسجد الصحابة في مدينة درنة شرق البلاد.

ويخوض الجيش الليبي، منذ 7 مايو الماضي عمليات عسكرية في مدينة درنة للسيطرة على المدينة التي يحكمها تنظيم "مجلس شورى مجاهدي درنة"، وهو كيان لا يعترف بأي من الأجسام السياسية القائمة في البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة