Advertise

 
الخميس، 21 يونيو 2018

قوات شرق ليبيا تقول إنها تتقدم سريعا في محاولة استعادة السيطرة على ميناءي نفط

0 comments
 قالت قوات شرق ليبيا يوم الخميس إنها استعادت سريعا السيطرة على مساحات كبيرة في ميناءي السدرة وراس لانوف النفطيين المغلقين واللذين كانت قد انسحبت منهما قبل أسبوع أمام هجوم مسلح.

وقال شهود محليون ومصادر عسكرية إن القوات الموالية لقائد قوات شرق ليبيا خليفة حفتر استعادت السيطرة على صهاريج تخزين ومدرج راس لانوف الجوي وإن ميناء السدرة تحت سيطرة عسكرية في الوقت الذي تتواصل فيه الاشتباكات وتتقدم القوات غربا. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة