Advertise

 
الأربعاء، 13 يونيو 2018

التحالف العربي يطلق "معركة النصر الذهبي" في الحديدة

0 comments
 أطلق التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الأربعاء، عملية "النصر الذهبي" لإستعادة مدينة الحديدة من سيطرة الحوثيين.

ويقود التحالف العربي حاليا مع قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عملية عسكرية تهدف لاستعادة ميناء الحديدة وعموم المحافظة من الحوثيين.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية عن مصادر عسكرية تأكيدها مقتل نجل محافظ الحديدة المعين من قبل الحوثيين حسن هيج في قصف لطيران التحالف على مواقع في نقطة قضبه.

وأعلنت الحكومة اليمنية صباح اليوم أن الجيش اليمني وبإسناد من التحالف العربي، بدأ هجوما على مدينة الحديدة غربي البلاد، في معركة تعتبر الأصعب في الحرب المستمرة في اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وقالت الحكومة اليمنية في بيان أصدره مكتبها الإعلامي إن "طائرات وسفن التحالف تنفذ ضربات تستهدف تحصينات الحوثيين دعما للعمليات البرية لقوات الجيش اليمني التي احتشدت جنوبي المدينة المطلة على البحر الأحمر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة