Advertise

 
الاثنين، 11 يونيو 2018

موسيقار أمريكي يلغي مشاركته في حفل رعان الكيان الصهيوني تضامنا مع الفلسطينيين

0 comments
ألغى الموسيقار الأمريكي جون موس،  مشاركته في مهرجان الموسيقى "البوب راديو كولتور" في برلين، بسبب دعم السفارة الصهيونية للمهرجان.

السفارة الصهيونية استثمرت في المهرجان وقدمت الدعم المالي، الأمر الذي حدا باللجنة المنظمة لوضع علم الكيان الغاصب على بطاقات الدعوة إلى جانب أعلام الدول الممولة للمهرجان.

الفنان كان ينوي المشاركة بالحفل قبل علمه بالدعم المالي الصهيوني، إلا أنه رفض المشاركة بعد معرفته، وأن موس ليس الوحيد الذي قرر مقاطعة العدو ثقافيا.

وقررالفنانين البريطانيين "شوبينغ" و"ريتشارد دوسون"،  أيضا إلغاء مشاركتهما في المهرجان تضامنا مع الفلسطينيين، ودعما لمنظمة حركة مقاطعة العدو "BDS".

ونوهت الصحيفة، إلى أنه في العام الماضي، ألغى 8 فنانين مشاركتهم في المهرجان للأسباب ذاتها بالضبط.

وتمكنت حركة المقاطعة "BDS" من إلغاء مباراة الأرجنتين والعدو في القدس، في حين تتخوف حكومة العدو من إلغاء إقامة مسابقة "اليوروفيجن" في القدس عام 2019 بعد إلغاء العديد من الفعاليات المقررة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة