Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

الصراع التجاري مع أميركا يعجل بالإصلاحات بالاتحاد الأوروبي

0 comments


لفت وزير المالية الألماني ​أولاف شولز​ الى إن "الخلاف بين ​الاتحاد الأوروبي​ و​الولايات المتحدة​ حول التعريفات الجمركية على الصلب والألومنيوم خلال اجتماعات ​مجموعة السبع​ سيعزز الإرادة السياسية للدول الأعضاء للتسريع بإصلاحات في التكتل".

واشار في حديث للصحافيين بعد اجتماع وزراء مالية مجموعة السبع في منتجع ويسلر الجبلي بكندا الى أنه "جرت مناقشة عدة قضايا خلال الاجتماع لم يتم التوصل لاتفاق بشأنها"، لافتا الى أن "هذا أمر غير عادي تماما في تاريخ مجموعة السبع"، مؤكدا أنه "وبالإضافة إلى قضية التعريفات أبلغت دول الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة بانزعاجها بشأن تأثير العقوبات الأميركية، التي فرضت مجددا على ​إيران​، على الشركات الأوروبية التي ترغب في التجارة مع الدولتين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة