Advertise

 
الاثنين، 18 يونيو 2018

قتلى وجرحى في صفوف قوات موالية للجيش السوري بغارة استهدفت موقعهم في دير الزور

0 comments


أسفرت غارة جوية استهدفت أحد مواقع الجيش السوري في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي عن مقتل 38 عنصرا وإصابة عدد آخر، بحسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس".

وفي الوقت الذي تحدثت فيه وسائل إعلام سورية رسمية، عن تنفيذ التحالف الدولي بقيادة أمريكا غارة جوية استهدفت الجيش السوري وخلفت عددا من القتلى والجرحى، نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أن يكون سلاح الجوي الأمريكي أو طائرات التحالف الدولي قد وجهت ضربة ضد قوات الجيش السوري في منطقة البوكمال بمحافظة دير الزور شرق سوريا.

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن المتحدث باسم البنتاغون، أدريان رانكين غالاوي، قوله: "هذه ليست ضربة أمريكية أو من التحالف".

وجاء تعليق البنتاغون عقب الإعلان من جانب سوريا أن عددا من العسكريين السوريين قتلوا في غارة للتحالف الدولي شرق سوريا.

وتأتي هذه الغارة بعد ثلاثة أيام من تحرير وحدات الجيش السوري مناطق في شرق البلاد.

وسبق أن اتهمت دمشق قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بدعم الإرهابيين في سوريا، موضحة أنه كلما تقدم الجيش السوري في معاركه ضد مسلحي تنظيم "داعش" إلا وتحرك التحالف لدعمهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة