Advertise

 
السبت، 23 يونيو 2018

مصادر فرنسية: طهران لا بد أن تنصاع وسوف تنصاع للولايات المتحدة

0 comments




أكدت مصادر فرنسية رفيعة المستوى لصحيفة "الشرق الأوسط" أن ​إيران ​ في وضعها الحالي ليست قادرة على توجيه الإنذارات، وطهران "لا بد أن تنصاع وسوف تنصاع" للولايات المتحدة بفضل تشديد العقوبات التي أعادت ​واشنطن​ فرضها.

وألقت المصادر الفرنسية باللوم على طهران لأنها أخفقت في الاستفادة من ​الاتفاق النووي​ لتطبيع علاقاتها مع بلدان الإقليم، بل إنها استخدمته لتعزيز ما أسموه بسياستها العدائية وفي تطوير برنامج صاروخي ــ باليستي مثير للشكوك، وهو ما أسفر عن حالة التوتر القائمة حالياً في المنطقة.

وكانت إيران قد صعدت من لهجتها بدلا من الدبلوماسية المعتاد إلى لغة أقوى من التهديدات والوعيد، حيث هددت بقرار وصفته بـ"النهائي" خلال أسابيع، كما حذرت مما أطلقت عليه "المستقبل المرعب" الذي ينتظره العالم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة