Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

للمرة الثانية اغتصاي جماعي لطفلة في ايران

0 comments
  كشف رضا جعفري رئيس قسم الطوارئ الاجتماعية في إيران عن اغتصاب طفلة أفغانية عمرها 5 أعوام من قبل ثلاثة رجال، في خميني شهر بمحافظة أصفهان الإيرانية.

وقال جعفري إن الرجال الثلاثة اختطفوا الطفلة حين كانت تلعب أمام منزلها وبعد ساعات وجدت في حالة "شبه ميتة"، في مبان مهجورة بعد اغتصابها بشكل جماعي، حسب ما جاء في وكالة إيلنا الخبرية.

من جانبها، ذكرت وكالة "صداي أفغان" (صوت الأفغان) أن الجيران وجدوا الطفلة في حالة إغماء كاملة فأخذوها لمنزل والدها بعد تعرضها لاغتصاب جماعي.

وقال رئيس قسم الطوارئ الاجتماعية الإيراني إن الطفلة خرجت من المستشفى لكنها وضعت تحت إشراف القسم النفسي والاجتماعي.

وكشف المسؤول الإيراني أن الشرطة لا تزال تبحث عن مرتكبي هذه الجريمة.

وكان مسعود فريادي، المسؤول عن ملف الحوادث والسجناء في السفارة الأفغانية في إيران قد أكد أن السفارة تتابع القضية عن طريق القضاء الإيراني ومفوضية اللاجئين في الأمم المتحدة.

يذكر أن الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، حيث سبق أن تم اغتصاب طفلة أفغانية وقتلها في مدينة مشهد شمال شرق إيران، في قضية هزت الإعلام الإيراني والأفغاني.

ويقول الأفغان إنهم يتعرضون للعنصرية داخل إيران من الشرطة وأحياناً من المواطنين الإيرانيين أنفسهم حيث سبق أن كشف الإعلام عن ممارسات عنصرية قامت بها أطراف إيرانية ضد المهاجرين الأفغان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة