Advertise

 
الأحد، 17 يونيو 2018

ابراهيم قليلات : الإلتزام بثوابتنا من اجل مواجهة تمدد انظمة تكنّ العداوة للامة العربية تستغل مواقف انظمة رجعية عربية

0 comments


بيان صادر عن امانة السّر الاعلامية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون:


في مناسبة عيد الفطر، تواصل رئيس حركة الناصريين المستقلين - المرابطون اﻷخ ابراهيم قليلات مع عدد من القيادات التاريخية في لبنان والوطن العربي ، مذكرا ان التناقض الحاصل في خضم سقوط شهداء من ابناء امتنا المتطلعين الى استعادة المسجد اﻷقصى من جهة ، وسقوط ابناء امتنا في اﻷقطارالعربية قتلى لصراعات دولية واقليمية بالوكالة من جهة ثانية ، يحتم علينا الإلتزام بالمشروع القومي الوحدوي العربي الذي اسس له الزعيم الراحل عبد الناصر، كحل وحيد وواضح لوقف استنزاف ما تبقى من مقومات شعبنا وكرامته، كما يحتم على شعوبنا مواجهة كل القوى والانظمة التي لا تلتزم حاضرا ومستقبلا  باللاءات الثلاث: لا صلح، لا تفاوض، لا اعتراف مع العدو الصهيوني

كما شدد اﻷخ ابراهيم قليلات على ضرورة مواجهة مشاريع تمددّ انظمة اقليمية مذهبية تكنّ عداء تاريخيا للقومية العربية وشعوبها مستغلة مواقف انظمة عربية رجعية وافكار تكفيرية، عبراحداث نقلة نوعية في مشروع ثقافي وحضاري يحصن شبابنا واجيالنا القادمة من محاولات مزيفة تظهر تلك القوى الاقليمية المذهبية على انها الاكثر التزاما من الشعوب العربية التي قدمت آلاف الشهداء من كافة الاقطار العربية بالقضية الفلسطينية والقدس الشريف

وفي مناسبة العيد جدد الأخ ابراهيم قليلات في لقائاته واتصالاته مع كوادر الحركة  توجيهاته للتشبت بمبادئ ثورة يوليو ونهج الزعيم الخالد عبدالناصر ، بما فيها واجبات النضال ضمن صفوف قوات المرابطون على ارض الوطن وسيدة العواصم بيروت ضمن مسؤولية استقلال قرارات الحركة السياسية والنضالية بكل مجالاتها وتفاصيلها. 

وذّكر الاخ الرئيس الاخوة المناضلين ان حركتنا التي استهدفت من قبل العدو الصهيوني وعملائه عسكريا , ومن قبل قوى اقليمية ودولية سياسيا ووجوديا ، ما زالت مستهدفة بكل الاشكال مما يحتم على ضرورة اليقظة وحتمية تكاتف الاخوة من اجل الاستمرار بثوابت الحركة الاستراتيجية وباعادها الوطنية والعربية


وبناء على توجيهات الاخ ابو شاكر  تذكر امانة السرّ الاعلامية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون بالتالي: 
  • ان التزام الحركة ورئيسها الأخ ابراهيم قليلات بتضحيات عناصر وكوادر وجماهير الحركة وتنظيم عملها يحتم عليها وعلى رئيسها الإلتزام المطلق باصدار مواقف استراتيجية واضحة عند الضرورة وفي الاقوات المناسبة.
  • ان جميع المواقف السياسية التي تصدر عن الحركة او رئيسها الأخ ابراهيم قليلات انما تصدر حصريا من قبل المؤسسة الاعلامية الرسمية للحركة والمتمثلة بالموقع الرسمي للحركة المنوط ادناه.
  • ان التاريخ النضالي الرائد في العمل الاعلامي لحركتنا يفرض عليها وعلى مناضليها اليقظة وعدم الانجرارفي نشر بيانات او معلومات غير رسمية عن الحركة في منتديات التواصل الاجتماعي، لما يمثله ذلك من امكانية تداول معلومات مزيفة هدفها اضعاف التنسيق النضالي لكوادرالحركة

حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
امانة الشؤون الاعلامية
www.almourabitoun.com

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة