Advertise

 
الاثنين، 11 يونيو 2018

طرابلسي: نحن على خلاف علني مع الإخوان وكان هناك رجل اسمه ​جمال عبد الناصر​، رحمه الله، كان قائداً للأمّة

0 comments

أشار النائب ​عدنان طرابلسي​ في حديث إلى "الأخبار" إلى انه "أسقطوني في ​انتخابات​ عام 1996 بعد الدورة الأولى التي قضيتها، أسقطوني بالكذب والتزوير، لكن لم أسقط في الشارع وبقيت مع أهلي، بالأحزان والأفراح، وبقيت حاضراً مع أهلي في ​بيروت​ بالخدمات، والآن كافأني أهل بيروت".

وقال: "أنا لم أتكلّف دولاراً واحداً مِن جيبي في حملتي الانتخابيّة، لأنّ كلّ شيء كان تقدمة مِن أنصار المشاريع، وهم الذين دفعوا مِن جيوبهم ثمن القمصان والأكل والشرب والسيارات وحتّى البنزين. سأكون عند ثقتهم، بل عند ثقة الجميع، الذين انتخبوني والذين لم ينتخبوني".

وأكد انه "نحن نربّي أجيالنا على الاعتدال والوسطيّة، وفق الآية: وكذلك جعلناكم أمّة وسطاً"، مشيرا إلى انفتاحه على الجميع، مِن كل المذاهب والمناطق، وكذلك "طوال الفترة الماضية لم نقطع مع أحد". وأضاف "سندرس كلّ شيء في موضوع التحالفات، يدنا ممدودة للجميع، لكل شخص يريد مصلحة بيروت و​لبنان​".
وشدد على انه "نحن جمعيّة سُنيّة على سن ورمح، علناً، نتّبع مذاهب أهل السُنّة والجماعة، ونعم نحن على خلاف عقائدي مع حزب الإخوان والوهابيّة، خلاف عقائدي جذري".

وعن ​سوريا​، قال: "نحن شعب واحد، علاقتنا هي علاقة أخوّة، نُريد أن تتوحد كلمة العرب والمسلمين. كان هناك رجل اسمه ​جمال عبد الناصر​، رحمه الله، كان قائداً للأمّة، وإن شاء الله يأتي قائد مثله يجمع هذه الأمة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة