Advertise

 
الجمعة، 1 يونيو 2018

مادورو يفي بوعده ويطلق سراح السجناء السياسيين

0 comments


أعلنت حاكمة ولاية تاتشيرا الفنزويلية ليدي غوميز أنه تم التوصل إلى اتفاق بين السلطات والمعارضة بشأن إطلاق سراح السجناء السياسيين خلال 24 ساعة.

وقالت غوميز، وهي إحدى 4 مشاركين من المعارضة في الاجتماع مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أمس الخميس، عبر التلفزيون الرسمي: " كان رد الرئيس، أنه من المقرر في الـ 24 ساعة القادمة، أن يبدأ إطلاق سراحهم، ونحن على استعداد، أن نكون هنا لنشهد إطلاق سراح جميع السجناء السياسيين، الذين بدؤوا بالحصول على الحرية"​​​.

وبعد الانتخابات الرئاسية في 20 مايو، والتي فاز فيها مادورو مرة أخرى، قال مادورو، إنه سيسعى إلى إطلاق سراح المعارضين، الذين أدينوا أو اعتقلوا بتهمة "العنف السياسي". هذا وقد أطلق سراح حوالي 20 معارضا في ولاية زوليا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة