Advertise

 
الاثنين، 25 يونيو 2018

أردوعان يعلن فوزه في الانتخابات

0 comments


قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن النتائج غير الرسمية للانتخابات باتت واضحة، مؤكدا أنها تعتبر تكليفا له من الشعب التركي لرئاسة الجمهورية التركية.

وأشار أردوغان، خلال كلمة ألقاها أمام حشد من أنصاره، إلى أن "سلامة العملية الانتخابية وحرية التصويت يعبران عن قوة الديمقراطية التركية"، حسبما أفادت وكالة "الأناضول".

وأكد الرئيس التركي، أن بلاده "قدمت درسا في الديمقراطية للعالم بأسره عبر نسبة مشاركة بالانتخابات قاربت 90%"، مضيفا أن الأتراك حمَّلوا "تحالف الشعب" مسؤولية كبيرة بمنحه الأغلبية البرلمانية.

وقال أردوغان أنه سيواصل "النضال من أجل أن تحقق تركيا تقدم أكبر في كافة المجالات"، معلنا أن أولوية حكومته في المرحلة الراهنة تتمثل في "إيصال تركيا إلى أهداف الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية في 2023".

وعبر الرئيس التركي عن أمله بتقبل منافسيه في الانتخابات بالنتائج، قائلا: "أتمنى عدم قيام أحد بإلحاق الضرر بالقوة الكبيرة لديمقراطية بلادنا عبر التشكيك في النظام الانتخابي والنتائج من أجل إخفاء فشله".

ودعا إلى تنحية السجالات والتوترات التي رافقت الفترة السابقة للانتخابات والتركيز على مستقبل البلاد، مشيرا إلى أنه "لا عودة إطلاقا عن المكانة التي أوصلنا بلادنا إليها في الديمقراطية والاقتصاد عبر 16 عاما من العمل الدؤوب".

وأظهرت النتائج الأولية بعد فرز معظم الأصوات في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا أن أردوغان وحزبه "العدالة والتنمية" الحاكم حققا تقدما مريحا في الانتخابات التي جرت اليوم، مما يعزز آماله في تمديد فترة حكمه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة