Advertise

 
الثلاثاء، 19 يونيو 2018

بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة

0 comments


تغلب المنتخب البلجيكي على نظيره البنمي الوافد الجديد للمونديال بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018.

وافتتح المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز باب التسجيل في الدقيقة 47 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع حارس بنما التصدي لها.

وعزز روميلو لوكاكو النتيجة للمنتخب البلجيكي بتسجيله للهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (69 و75) من عمر اللقاء.

ويلتقي ضمن المجموعة السابعة اليوم منتخبا إنجلترا وتونس في مدينة فولغوغراد في تمام الساعة 21:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة