Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

العدو يقر بعجز القبة الحديدية عن التصدي للصواريخ الفلسطينية

0 comments


اعترف مسؤول صهيوني في المستوطنات المحيطة بغزة، بفشل منظومة القبة الحديدية في التصدي للصواريخ الفلسطينية التي تطلق ردا على غارات سلاح الطيران والمدفعية الصهيونية على القطاع.

وأقر رئيس مستوطنة أشكلون بعجز "القبة الحديدية" عن التصدي للهجمات الفلسطينية، وذلك في معرض تبريره لتوالي الهجمات الصهيونية على قطاع غزة، وسماع دوي صافرات الإنذار في البلدات والمستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية، في ساعة متأخرة من مساء السبت، عن جادي يرقوني، رئيس مستوطنة أشكلون المحاذية لقطاع غزة، قوله إن مستوطنات غلاف غزة عانت الكثير من إطلاق الفلسطينيين للقذائف والراجمات، ولم تتمكن منظومة "القبة الحديدية" الدفاعية من مواجهتها، بشكل كامل، وإنما سقطت منها قذائف داخل المستوطنات، رغم أن سقوطها صادف في مناطق مفتوحة.

وشدد رئيس مستوطنة أشكلون، على ضرورة البحث عن منظومة دفاعية جديدة إضافية لمنظومة "القبة الحديدية".

ويشكل تصريح هذا المسؤول اعترافا غير مباشرللعدو بفشل تلك المنظومة الدفاعية وعجزها عن التصدي الكامل للصواريخ والقذائف الفلسطينية. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة