Advertise

 
الاثنين، 18 يونيو 2018

دخول صهر الملك الاسباني الى السجن بعد الحكم عليه بتهمة اختلاس اموال

0 comments


دخل ايناكي اوردانغارين صهر الملك الاسباني السجن، بعدما حكم عليه بالاستئناف بالسجن خمس سنوات وعشرة اشهر بتهمة ​اختلاس​ اموال، كما افادت ادارة السجون.

وأوضح متحدث باسم ادارة السجون ان زوج الاميرة كريستينا شقيقة العاهل الاسباني ​الملك فيليبي​ السادس، دخل سجن برييفا، البلدة الواقعة على بعد 108 كلم شمال ​مدريد​ عند الساعة الثامنة صباحا.

وكان ​القضاء ​ الاسباني امهل اوردانغارين لاعب كرة اليد السابق الحائز على ميداليتين برونزيتين في الالعاب الاولمبية، حتى منتصف ليل الاثنين لكي يتوجه الى السجن. وحكمت المحكمة العليا في مدريد في الاستئناف الثلاثاء الماضي على صهر الملك فيليبي بالسجن خمس سنوات وعشرة اشهر بتهمة اختلاس مع شريك له ملايين اليوروهات من الاعانات التي قدمت الى "نوس" المؤسسة غير الربحية التي كان يرأسها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة