Advertise

 
السبت، 23 يونيو 2018

آخ يا بلدنا: استجابة لطلب صهيوني، البحرين تُسقط ملف القدس من جدول أعمال يونسكو

0 comments
قالت القناة السابعة الصهيونية، إنه في مؤشر على زيادة العلاقة غير المعلنة بين البحرين والعدو الصهيوني، فقد استجابت المنامة لطلب صهيوني بإسقاط موضوع القدس من جدول أعمال منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو)، التي ستنطلق قريباً في البحرين.

وأوضحت القناة، أن البحرين بعد جهود قادها السفير الصهيوني لدى اليونسكو، كارمل شاما هاكوهين، قررت "عدم بحث المقترح الفلسطيني قطع الصلة بين العدو الصهيوني من جهة ومدن القدس والخليل الفلسطينيتين".

وأشارت القناة، إلى أنه نتيجة لذلك أعلن سفراء كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، عدم المشاركة في المؤتمر عقب إسقاط موضوع القدس من جدول الأعمال

وقالت: "لقد نجح جهد دبلوماسي  مرة أخرى في تأجيل مناقشة اقتراح اليونسكو للإعلان عن قطع العلاقات بين الشعب اليهودي والقدس والخليل"، معتبرة أن هذا "إنجاز كبير لأن المناقشات ستجري في إمارة البحرين".

وأكد للقناة السابعة، أن "موافقة البحرين أمر جيد لنا"، معتبراً أن "الطريقة الوحيدة لتحقيق إنجازات وإحداث التغيير في القضايا الحساسة مثل الأماكن المقدسة في القدس؛ يأتي من خلال المحادثات والتفاهم كما جرى هذا الأسبوع بين العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

وأشار هاكوهين، إلى أن العدو الصهيوني على وشك الانتهاء من عام كامل دون الموافقة أو تمرير مقترحات معادية للكيان الصهيوني في اليونسكو.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة