Advertise

 
الجمعة، 1 يونيو 2018

خارجية السودان كشفت أكبر عملية تزوير ممنهج تقف وراءها سيدة من جنسية عربية

0 comments


أفادت وكالة ​السودان​ للأنباء بأنّ "المختصين في إدارة التوثيق في وزارة الخارجية، نجحوا في كشف أكبر عملية ​تزوير مستندات​ ممنهج تقوم به شبكة إجرامية تتزعّمها سيدة من جنسية عربية، تعمل على استقدام عدد كبير من العمالة الأجنبية بطريقة غير شرعية".

ونقلت الوكالة عن المتحدث بإسم الخارجية السودانية، قريب الله الخضر، إشارته إلى أنّ "الوزارة بادرت بإخطار وزارة العمل والإصلاح الإداري بتفاصيل هذه الشبكة، كما شرعت عبر إدارة التأمين في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بواسطة سلطات الشرطة والجهات ذات الصلة".

ولم تكشف السلطات السودانية عن هوية السيدة المعنية والبلد الّذي تنتمي إليه، كما لم تكشف عن عدد أفراد هذه الشبكة المتورطة، فيما وُصف بأكبر عملية تزوير منظّم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة