Advertise

 
الاثنين، 4 يونيو 2018

سعد: لتخفيض تسعيرة المولّدات المجحفة ووقف الجباية حتى صدور التسعيرة المخفّضة

0 comments


طالب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ اللقاء الذي دعا له محافظ الجنوب مع ممثلين عن ​بلدية صيدا ​ وممثلين عن أصحاب المولّدات بتخفيض تسعيرة المولّدات المجحفة عن شهر أيار، وبوقف الجباية حتى صدور التسعيرة المخفّضة، ثم إعادة فروقات ما تمت جبايته حتى اليوم إلى أصحابها. كما طالب اللقاء باتخاذ قرار بتركيب عدّادات للمشتركين بأسرع وقت ممكن.

وشدّد على أن التعرفة المنفوخة لساعة التقنين من قبل ​وزارة الطاقة​ والبالغة 405 ل.ل. لا يبررها أبداً ارتفاع سعر ​المازوت​. فتعرفة الكيلواط – ساعة حددتها الوزارة نفسها بمبلغ 281 ل.ل. علماً بأن المشترك بـ 5 أمبير يستهلك أقل بـ 30 بالمية (كمعدل وسطي) من كيلواط في الساعة، ما يفرض أن تكون تعرفة ساعة التقنين أقل من تعرفة الكيلواط – ساعة وليس العكس!!!

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة