Advertise

 
الثلاثاء، 5 يونيو 2018

القاهرة تطلب من السعودية حذف مشهد تمثيلي "مسيء" لجمال عبد الناصر

0 comments
 طلب رئيس المجلس لأعلى للإعلام في مصر مكرم محمد أحمد، من وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن ناصر اتخاذ إجراء ضد قناة "mbc " بسبب بثها مشاهد مسيئة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر. 

وذكر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الكاتب والصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس لأعلى المصري للإعلام، أرسل خطابا إلى وزير الثقافة والإعلام السعودي "انطلاقا من العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين"، مطالبا إياه "باتخاذ ما يلزم تجاه قناة mbc التي أذاعت مسلسلا حمل اسم (العاصوف) يتضمن مشهدا مسيئا للزعيم الراحل (جمال عبد الناصر) حيث تحرق صورته وهو ما يمثل إهانة لرمز مصري وعربي كبير".

وطالب الصحفي والكاتب المصري، وزير الإعلام السعودي "بإصدار توجيهاته لحذف المشهد نهائيا، وتنبيه شركات الإنتاج والقناة على تجنب الإساءة للرموز العربية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة