Advertise

 
الثلاثاء، 26 يونيو 2018

السعودية تفوز على مصر في الوقت القاتل

0 comments
 
أحرز سالم الدوسري هدفا في اللحظات الأخيرة لتقلب السعودية تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 على مصر في ختام مبارياتهما في المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم الاثنين.

وسدد الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم محمد صلاح في الدقيقة 22 عندما انطلق من بين دفاع السعودية وسيطر على تمريرة عبد الله السعيد قبل أن يضعها من فوق الحارس ياسر المسيليم.

وهذا هو الهدف الثاني لصلاح في مباراتين في كأس العالم ليتساوى مع عبد الرحمن فوزي صاحب هدفين في الهزيمة 4-2 أمام المجر في 1934.

وتصدى عصام الحضري الذي أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ نهائيات البطولة بعمر 45 عاما لركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد ضد أحمد فتحي ونفذها فهد المولد في الدقيقة 41.

لكن الحارس المصري لم يستطع التصدي للركلة الثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما وضعها سلمان الفرج على يمينه.

وحطم الحضري الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراغون حارس كولومبيا الذي حل بديلا في آخر خمس دقائق من مباراة بكأس العالم 2014، ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات وهو في سن 43 عاما وثلاثة أيام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة