Advertise

 
الأربعاء، 13 يونيو 2018

العدو يعتقل فلسطينيا يشتبه به بقتل جندي صهيوني

0 comments
 اعتقل جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" بمساعدة الجيش اليوم الأربعاء فلسطينيا من سكان مخيم الأمعري قرب رام الله في الضفة الغربية.

ونشر الشاباك بيانا، أنه وفقا لمعلومات استخباراتية تم جمعها فإن المدعو إسلام يوسف أبو حميد المعتقل مشتبه بإلقاء البلاطة التي أدت إلى مقتل الجندي رونين لوبارسكي يوم الـ24 من مايو الماضي، ولا يزال التحقيق مستمرا مع المعتقل.

واتضح من خلال التحقيقات أن إسلام ألقى البلاطة من سطح مبنى مجاور وبذلك أدى إلى مصرع الجندي.

وحسب الشابك ينتمي أشقاء إسلام إلى حركة "حماس" وقاموا سابقا بعدة عمليات أودت بحياة صهاينة بينهم ضابط الشاباك نوعام كوهين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة