Advertise

 
الثلاثاء، 26 يونيو 2018

البرتغال تخرج من عنق الزجاجة أمام إيران

0 comments


حجز منتخب البرتغال مقعدا له في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018، عقب تعادله مع نظيره الإيراني في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات.

وافتتح البرتغالي ريكاردو كواريجما التسجيل لبلاده، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية العليا اليسرى.

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة مضاعفة النتيجة، عند الدقيقة 53، بإضاعته، ضربة جزاء، إذ تصدى الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند لكرته ببراعة.

ورد الإيراني كريم انصاري بهدف التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا من الضائع، من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

واحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف

خلف إسبانيا، وبالتالي ضرب موعدا في الدور الثاني مع نظيره الروسي ثاني المجموعة الأولى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة