Advertise

 
الجمعة، 8 يونيو 2018

وفد إسلامي إندونيسي رفيع يزور الكيان!

0 comments

يعتزم وفد رفيع المستوى من جمعية "نهضة العلماء" الإندونيسية زيارة الكيان الغاصب الأسبوع المقبل لدفع ما يسمى بالحوار بين الديانات الإسلامية واليهودية والمسيحية، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

وذكر موقع هيئة البث العبري "مكان" أن الوفد الإندونيسي سيكون برئاسة الشيخ يحيى خليل، الذي سيلقي محاضرة في القدس عن الحوار بين الديانات.

وأضافت الهيئة أن المسؤول الإندونيسي سيشارك يوم الخميس المقبل في لقاء ديني كبير في القدس سيجمع رؤساء الديانات السماوية الثلاث بمشاركة كبار الحاخامات اليهود ورجال دين مسلمين ومسيحيين.

وأوضح الموقع  أن "الاتصالات مستمرة بين تل أبيب وجاكرتا بهدف تنظيم حركة السياحة المتبادلة بين البلدين". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة