Advertise

 
الثلاثاء، 26 يونيو 2018

تعادل مثير بين المغرب وإسبانيا

0 comments


تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني في اللقاء الذي جمعهما اليوم في إطار الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018.

ووضع خالد بوطيب المنتخب المغربي في المقدمة، بعدما انفرد بالحارس الإسباني دي خيا، ليسدد كرة مرت بين رجلي الحارس الإسباني في الدقيقة (14)، وردت إسبانيا بعد ذلك بأربع دقائق، بتسجيل هدف التعادل عن طريق إيسكو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم المغرب مجددا، بعدما سجل البديل يوسف النصيري الهدف الثاني برأسية متقنة في الدقيقة (81).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير، تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

لمشاهدة أهداف المباراة عبر الرابط التالي: شريط أهداف مباراة المغرب وإسبانيا

وبهذه النتيجة تصدرت إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثاني، بينما تذيل المغرب ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وودع البطولة مع إيران صاحبة المركز الثالث (4 نقاط).

وتلعب إسبانيا في الدور الثاني مع مستضيف البطولة منتخب روسيا، بينما تلعب البرتغال مع أوروغواي متصدر المجموعة الأولى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة