Advertise

 
الأحد، 10 يونيو 2018

جيش الاحتلال يعلن عن تدمير نفق بحري لحركة حماس

0 comments
ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، مساء اليوم الأحد، ان الجيش الصهيوني دمر نفقاً بحرياً هو الأول من نوعه في هجمات شنها على قطاع غزة الأحد الماضي.

وقالت، ان طائرات سلاح الجو الصهيوني، هاجمت قاعدة بحرية لحركة حماس شمال قطاع غزة جرى خلالها تدمير نفق بحري هو الأول من نوعه حسب مصادر عسكرية للعدو.

وقال ناطق باسم جيش الاحتلال، ان النفق التحت- مائي كان بعمق عشرات الامتار تحت سطح الماء، وانه توغل في مياه البحر بحيث لا يمكن رؤية استعدادات الكوماندوز البحري لحماس عند دخوله النفق لتنفيذ اي عمليات ضد شاطئ زيكيم او محطة الطاقة الاستراتيجية في المجدل.

وزعم الناطق، ان النفق انطلق من قاعدة بحرية لحماس تقع على بعد 3 كم من السياج البحري الفاصل بين غزة وفلسطين المحتلة، موضحا انه اعد كما لوكان هناك مواسير ضخمة لنقل مياه الصرف الصحي في المنطقة، منوهاً الى أن جهداً استخبارياً كبيراً بُذل لمعرفة مكان النفق وغير مستبعد ان تكون هناك انفاق بحرية اخرى بالمنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة