Advertise

 
الاثنين، 25 يونيو 2018

هادي: تحرير الحديدة بات وشيكا

0 comments
قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إن تحرير الحُديدة من قبضة "الحوثيين" على أيدي القوات المسلحة اليمنية بإسناد من التحالف العربي بقيادة السعودية بات وشيكا.

وأضاف هادي خلال اجتماع عقده مع القيادات الأمنية في محافظة الحديدة، إن للإمارات مشاركة فاعلة في عملية تحرير الحديدة التي "ستضع حدا لمليشيات الظلام والكهنوت"، على حد تعبيره.

واستعرض الرئيس اليمني مع بعض وزرائه ومسؤولين عن قطاعات مختلفة، عدة قضايا تتعلق بالشأن الداخلي.

وحضر اللقاء وزراء الإدارة المحلية والصحة والمياه والشؤون الاجتماعية والعمل بالإضافة لبعض المحافظين وقيادات تنفيذية وأمنية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة