Advertise

 
الأحد، 10 يونيو 2018

ترامب يصل سنغافورة لعقد قمة تاريخية مع زعيم كوريا الشمالية

0 comments
وصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، سنغافورة، للقاء نظيره الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في قمة تاريخية مزمعة، الثلاثاء المقبل.

وهبطت طائرة ترامب في تمام الساعة 20: 21 بالتوقيت المحلي (15: 21 ت.غ) في قاعدة بايا ليبار الجوية، قادمًا من كندا، حيث شارك في قمة مجموعة الدول الصناعية السبع.

ووفق وكالة "أسوشييتد برس" فإنه من المقرر أن يلتقي ترامب بكيم في الساعة التاسعة صباح الثلاثاء أو التاسعة مساءً في سنغافورة، "آملا أن يتوصل لاتفاق يستطيع من خلاله إقناع زعيم كوريا الشمالية بالتخلي عن الأسلحة النووية".

وستكون هذه القمة الأولى من نوعها بين زعيم كوري شمالي ورئيس أمريكي على رأس السلطة.

وفي وقت سابق اليوم، وصل زعيم كوريا الشمالية، مطار شانغي في سنغافورة، على متن طائرة تابعة لشركة طيران الصين، من طراز "بوينغ 747".

وتعتبر زيارة "كيم" لبلد آخر، الثانية منذ توليه السلطة عام 2012، باسثتناء قرية الهدنة "بانمونجوم" الحدودية بين الكوريتين، فيما كانت الزيارة الأولى للصين، مارس/آذار الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة