Advertise

 
الأحد، 24 يونيو 2018

مسؤول ايطالي: فرنسا المتغطرسة قد تصبح عدونا الأول في قضايا الهجرة

0 comments


اعتبر نائب رئيس وزراء ​إيطاليا​ لويجي دي مايو أن "​فرنسا​ المتغطرسة قريبة من أن تصبح العدو الأول لنا في قضايا ​الهجرة​"، مشيراً إلى أن "تصريحات الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ بشأن ​المهاجرين​ تظهر أنه ليس على اطلاع بالتطورات".

ولفت إلى أن "إيطاليا تواجه في واقع الأمر وضعا طارئا فيما يتعلق بالهجرة وهذا يعود جزئيا إلى أن فرنسا ترد الناس على أعقابهم عند الحدود، ماكرون يخاطر بأن يجعل بلاده العدو الأول في هذا الأمر الطارئ".

وكان الرئيس الفرنسي قد صرح قائلا: "الحقيقة هي أن ​أور وبا ​ لا تشهد أزمة هجرة بقدر مماثل لتلك التي شهدتها في عام 2015 بلد مثل إيطاليا ليس عليه ضغوط الهجرة ذاتها على الإطلاق كما كان الحال في العام الماضي والأزمة التي نشهدها اليوم في أوروبا هي أزمة سياسية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة