Advertise

 
الاثنين، 11 يونيو 2018

فندق "شيراتون حلب" يعود للحياة بعد إعادة إعماره

0 comments



أعلن مجلس إدارة شركة "باب الفرج" المالكة لفندق شيراتون حلب، عن إعادة افتتاح الفندق الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز، وبعد إغلاق دام 6 سنوات.

وبحسب بيان المجلس، فإن "عودة الفندق للعمل جاءت بعد أشهر من طرح الموضوع مع الحكومة السورية، وإيجاد الحلول المصرفية المناسبة لتأمين التمويل اللازم لأعمال الصيانة والترميم، إذ منحت الشركة قرضا بقيمة 500 مليون ليرة".


من جهته، أكد وزير السياحة السوري بشر يازجي، إلى أنه تمت جدولة قروض الشركة، ومنحها قرضا جديدا لتمويل الترميم.

وقال يازجي: "رفع الحجز الاحتياطي عن الشركة بسبب عدم تسديها قروضا سابقة، عقب تعهدات من قبل إدارة الشركة بإعادة تأهيل الفندق". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة