Advertise

 
الجمعة، 1 يونيو 2018

السعودية تبني مطارا إقليميا في مأرب اليمنية في إطار برنامج إعادة الإعمار

0 comments


أعلن السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر المسؤول عن ملف إعادة الإعمار في اليمن، إطلاق برنامج مرحلة إعادة الإعمار في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، يبدأ بتنفيذ مطار إقليمي.

وقال السفير السعودي، أمس الخميس، خلال زيارته للمحافظة: "سيتم افتتاح مكتب للبرنامج في مأرب، للإشراف على عملية إعادة الإعمار، التي ستشمل كافة المجالات، ومختلف المديريات، وفي مقدمتها الطرق والصحة والتعليم والبيئة والتنمية البشرية، وعدد من المجالات ذات الأولوية"​​​.

ودعا السفير السعودي "المواطنين في المناطق، التي لا تزال تحت سيطرة الحوثيين، إلى الحفاظ على أبنائهم من استغلال الجماعة، مؤكدا على أن إعادة الإعمار ستصل إلى كل مكان في اليمن".

كما أوضح أن "زيارته لمحافظة مأرب تأتي بتوجيهات من الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، للبدء بإعادة الإعمار في اليمن، والتي بدأت بمحافظة عدن ثم سقطرى والآن مأرب، وستستمر حتى تصل إلى بقية المحافظات المحررة".

ولفت السفير السعودي إلى "أن إطلاق مرحلة برنامج إعادة الإعمار في اليمن يأتي كمرحلة ثالثة من تدخل التحالف العربي لمساندة الشرعية في اليمن، والتي تمثلت في مرحلتها الأولى بالوقوف أمام المد الإيراني والانقلاب الحوثي، والمرحلة الثانية تمثلت في الأعمال الإنسانية والإغاثية وهذه المرحلة الثالثة التي تشمل إعادة الإعمار". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة